أنت هنا: الاتحاد العام النسائي السوري

 

مشاركة الإتحاد في فعالية " نحب سوريا .. نحافظ على بيئتها " .
02/11/2014 03:48:09 ص


مشاركة الإتحاد في فعالية  نحب سوريا .. نحافظ على بيئتها  .

شارك الاتحاد العام النسائي بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون البيئة وعدد من المنظمات والنقابات والاتحادات بإطلاق فعالية اليوم الوطني للبيئة تحت عنوان "نحب سوريا .. نحافظ على بيئتها" .

بدأت الفعالية بحملة تشجير تضمّنت غرسات من الياسمين والورد الجوري والصنوبر شاركت فيها وزيرة الدولة لشؤون البيئة الدكتورة نظيرة سركيس, كما تضمّنت الفعالية ماراتوناً رياضياً وعروضاً فنيّة لافتة .

الأخت سيلفا نعلبنديان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام النسائي رئيسة مكتب البيئة والصحة والسكان أكّدت أن الاتحاد النسائي يجسّد من خلال مشاركته بفعاليات البيئة إيماناً بأن العمل البيئي ليس فردياً إنما يحتاج تضافر جميع جهود المجتمع, وعلى هذا الأساس يعمل الاتحاد على إقامة ورشات عمل حول تدوير الملابس والنفايات المنزلية, إضافة للندوات واللقاءات التي تتمحور حول توالف البيئة وصناعة الصابون وحملات النظافة وترشيد المياه والعديد من الأعمال التي تسهم في بناء بيئة أجمل للأجيال القادمة, وذلك في إطار الاتفاقية الموقّعة بين الاتحاد العام النسائي ووزارة الدولة لشؤون البيئة .

كما تحدّثت الأخت سيلفا عن الفعالات الفنية التي ستقام في معهد الباسل , بالإضافة لمعرض توالف البيئة الذي سيقام في مكتب عنبر في دمشق القديمة, مؤكّدةً أن الاتحاد العام النسائي ينشط في المجال البيئي ويعمل على توحيد طاقات النساء للارتقاء بالبيئة السورية التي تهمّ كل مواطن سوري شريف .

 

 

عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين القطري عبد الناصر شفيع أكّد أن إرادة الشعب السوري وتصميمه على بناء وطنه وخطة إعادة الأعمار التي تقوم بها الحكومة ستغلب إجرام التنظيمات الإرهابية التي دمرت المحاصيل وقطعت الأشجار ولوثت الهواء .

حضر الاحتفالية أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق جمال قادري ومدير زراعة دمشق وريفها علي سعادات وممثلون عن كل من مديرية النظافة واتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الرياضي العام ومنظمة طلائع البعث وعدد من النقابات المهنية والجمعيات الأهلية والفرق التطوعية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


print
rating
  Comments

بحث

مواضيع متعلقة