أنت هنا: الاتحاد العام النسائي السوري

 

نشاطات مكتب إداري السويداء خلال شهر شباط
11/03/2012 03:53:55 ص


نشاطات مكتب إداري السويداء خلال شهر شباط

زيارة روضة طلائع البعث إلى المكتب الإداري – مكتب رياض الأطفال

 

تعبيراً عن حبهم لوطنهم سورية الحبيبة و قائدهم الرئيس بشار الأسد بادر أطفال روضة طلائع البعث بالتعبير عن حبهم وولائهم لسورية وطنهم الأم قلب العروبة النابض .

و تضمنت هذه المبادرة تقديم أعلام لسورية مصنوعة من قبل أطفال و مربيات روضة طلائع البعث لرئيسة مكتب رياض الأطفال الرفيقة ماجدة صالحة و إلى عدد من أعضاء و أخوات المكتب الإداري للاتحاد النسائي فرع السويداء .

و أشارت الرفيقة ماجدة صالحة إلى أهمية زرع حب الله و الوطن في قلوب أطفالنا الطاهرة.   


 

 

 

 

 

 

احتفالية روضة أطفال طلائع البعث بعيد المحبة

 

رغم هوج الأعاصير ...و اشتداد الضغوط على سورية قلب العروبة النابض ...عبر أطفال روضة طلائع البعث عن خالص حبهم لوطنهم و قائدهم المفدى الرئيس بشار الأسد .

و لتأكيدهم على حسهم الوطني و مشاعرهم الجياشة قام أطفال روضة طلائع البعث بوضع أعلام لسورية الحبيبة على مجسم قلب يضم كافة المحافظات السورية .

و أكدت السيدة وداد القاسم مديرة روضة طلائع البعث على دورنا كمربيات في غرس حب الوفاء و الولاء و الإخلاص في نفوس و قلوب أطفالنا .


 

 

 

الولاء و الوفاء للوطن والقائد

 

 

خالص الحب ز الوفاء و الولاء المطلق للوطن و لسيد الوطن الرئيس بشار الأسد تزيد سورية قلب العروبة النابض بالحب و العطاء حضوراً و فاعلية و تشق في ترابها شجرة معطاءة كريمة بثمارها و أغصانها التي تتسامى لتصل إلى سماء التقدم ...سماء العزة و الشموخ .

و بهدف إضفاء الروح الوطنية على عيد المحبة محبة الوطن و القائد قامت رابطة المدينة و الشرقية و الغربية في السويداء بتنفيذ فعالية مميزة تضمنت رفع مجسم لقلب يحتوي خريطة سورية الغالية و تضم كافة المحافظات السورية بالإضافة إلى أداء القسم من فبل سيدات و نساء و أطفال السويداء و إنشاد النشيد العربي السوري من قبل الحضور جميعاً .

و عبر الأطفال و السيدات و عدداً من المهتمين عن حبهم لسورية و لقائدهم المفدى الرئيس بشار الأسد .

 



 

 

 

 

 

 

زيارة روضة براعم تشرين إلى ثكنة عسكرية

 

هكذا يتجلى الوفاء بأبهى صوره ...و الولاء بصدقه و الإخلاص بمتطلباته ...و الحب بأروع معانيه و أشكاله ...و هكذا عبر أطفال روضة براعم تشرين عن مشاعرهم الجياشة الحب و الوفاء و الإخلاص و الوفاء للوطن و سيد الوطن بشار الأسد رغم هوج الأعاصير و اشتداد الضغوط على سورية قلب العروبة النابض .

و بهدف تغيير ثقافة ( عيد الحب ) هذه الظاهرة الشبابية المستوردة من الغرب عزمنا على تغييرها و تحويلها إلى محبة الله و الوطن و القائد .

و تخللت الفعالية زيارة ميدانية إلى ثكنة عسكرية لتعزيز التواصل بين الجيش و الجماهير من خلال توزيع الورود على الجيش و إشعال الشموع و إنشاد النشيد العربي السوري و قراءة الفاتحة على أرواح شهادائنا الأبطال .

و بدورها أكدت السيدة ميادة المتني مديرة روضة براعم تشرين على إصرار أطفالنا أن يقدموا وردة محبة تقديراً للقائد و الوطن و الجيش و الشهيد .

و عبر أبنائنا في الجيش العربي السوري عن حبهم لوطنهم و قائدهم المفدى الرئيس بشار الأسد و جددوا عرفانهم لمكرماتهم و عطائاته عملاً و تدريباً و استعداداً ليبقى وطننا شامخاً أبياً يحمونه في قلوبهم الطاهرة و في أهدابهم لوحة لا أجمل و لا أغلى .

 

 

 

 

 

print
rating
  Comments

بحث

مواضيع متعلقة